اين اختفت قبور بني امية وما مصيرهم بعد ثورة الامازيغ عليهم؟
لكي تتأكدوا أن دين محمد صلى الله عليه و سلم قد أنتهى تقريبا عند
العرب زمن دولة بنو أمية باستثناء بقايا الصحابة الذين عزلوا عن الحكم و بعض الصالحين من التابعين ، هاكم شهادة الصحابي أنس بن مالك رضي الله عنه على زوال دين الأسلام زمن دولة المجرمين العرب الأمويين العنصريين علما أن سيدنا أنس بن مالك رضي الله و هو آخر من مات من الصحابة توفي يوم الجمعة في سنة ثلاث وتسعين بعد الهجرة و عاصر الخليفة الأموي الوليد بن عبد الملك المجرم :
حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ
زُرَارَةَ، قَالَ: أَخْبَرَنَا عَبْدُ الوَاحِدِ بْنُ وَاصِلٍ أَبُو عُبَيْدَةَ
الحَدَّادُ، عَنْ عُثْمَانَ بْنِ أَبِي رَوَّادٍ، أَخِي عَبْدِ العَزِيزِ بْنِ
أَبِي رَوَّادٍ، قَالَ: سَمِعْتُ الزُّهْرِيَّ، يَقُولُ: دَخَلْتُ عَلَى أَنَسِ
بْنِ مَالِكٍ بِدِمَشْقَ وَهُوَ يَبْكِي، فَقُلْتُ: مَا يُبْكِيكَ؟ فَقَالَ: «لاَ
أَعْرِفُ شَيْئًا مِمَّا أَدْرَكْتُ إِلَّا هَذِهِ الصَّلاَةَ وَهَذِهِ الصَّلاَةُ
قَدْ ضُيِّعَتْ» وَقَالَ بَكْرُ بْنُ خَلَفٍ: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَكْرٍ
البُرْسَانِيُّ، أَخْبَرَنَا عُثْمَانُ بْنُ أَبِي رَوَّادٍ نَحْوَهُ.
بربكم هل تفقهون و تعون ما معنى أن يبكي رجل مثل أنس بن مالك رضي الله عنه عن ما آل اليه دين الأسلام زمن دولة بنو أمية الفاجرة ( كان عمره قرن حين ذرف تلك الدموع ) ؟ هل فهمتم سر تقديس هذه الدولة من طرف العروبيون و القوميين العرب المنسلخين عن اصولهم الامازيغية والفتانيين في بلاد المغرب الامازيغي الكبير ؟ أو تريدون المزيد من الأدلة ؟
المصدر : صحيح البخاري
حديث رقم 529 و 530.
فدولة بني امية تعتبر دولة شهوانية حقا
بل ارذل دولة ان صح تسميتها كذلك عرفها
التاريخ البشري و نتبين ذلك في ما يلي:
كانت أمراء جيوش بني امية ومنهم عقبة و موسى بن نصير سلطان السبي تجتهد في
تلبية هذه الرغبات الجنسية لملوك بني أمية ولأنفسهم كما هو ثابت في رسالة الخليفة هشام ابن عبد الملك
كمثال وشاهد على دناءة ودنيوية جنرالات بني امية و سلاطينهم نود إلقاء نظرة
على رسالة تاريخية أرسلها أمير المؤمنين هشام بن عبد الملك الاموي من دمشق إلى عامله
على بلاد الأمازيغ يطالب فيها عامله ان يرسل له امازيغيات باوصاف جنسية معينة. وللتذكير
فهشام من ملوك أو خلفاء الأمويين ؟
نص الرسالةملاحظة
من أين ستأتي هده الجواري الأمازيغيات؟ ادا علمنا ان الأمازيغ دخلوا في الإسلام مع غزو عقبة بن نافع -الدي هو بالمناسبة من بني أمية- سنة 677م أي 64 سنة قبل رسالة هشام؟
فهدا يعني أن أمير المؤمنين يطلب الجواري الأمازيغيات المسلمات. وهدا يضع اكتر من علامة استفهام وهذا يدل على ان عصابة بني امية لا تعرف حدود الله وشريعة الدين الاسلامي .
لكن الله عز و جل يمهل ولا يهمل عاقب الطغاة في الدنيا قبل الآخرة بالهلاك و الخزي إما خسفا او صعقا او غرقا كما قرأنا في القرآن ما حدث لعاد و ثمود و أهل مدين و قوم لوط و فرعون و غيرهم ، و هناك من عاقبهم الله بأيدي غيرهم مثل بنو أسرائيل و بنو أمية الذين أفسدوا في الأرض، فبنو أمية عذبهم الله بالأمازيغ الذين دحروهم و أفنوهم هم و جيوشهم في المغرب و الأندلس ( واقعة الأشراف، واقعة بقدورة، احتلال القيروان من طرف ورفجومة..) ، حتى لم يبقى بسببهم عربي واحد في بلاد المغرب الكبير بعد عدة ثورات قضت على العرب تماما كما ذكره العلامة ابن خلدون في كتاب العبر الجزء السادس حيث اكد فناء العرب في بلاد المغرب الكبير
العقاب والعذاب في الدنيا قبل الاخرة لحق ببقايا بني امية في المشرق العربي عذبهم الله كذلك ببنو العباس و الفرس و الترك في المشرق حيث أذلوهم و قتلوهم تقتيلا حتى لم يبقى منهم أحد على وجه الأرض .
يَحفل التاريخ الإسلامي بكثير من قصص الاغتيال، ولك أن تتخيل ما شئت مما نُفذت به هذه الاغتيالات… لكن، أن تُنبش قبور جميع بني امية الموتى، ويُعاد تعذيب هؤلاء (إن جاز التعبير) وصلبهم وإحراقهم وذر رمادهم في الريح، فذاك ما حار فيه بعض دارسي هذا التاريخ واعتبره سابقة لم يكن من بَعدٍ لها.
تلك الحكاية “البشعة” كان بطلها مؤسس الدولة العباسية، أبو العباس “السفاح” وقائده، عمه عبد الله بن علي،تلوح بوادر الحكاية في خراسان…
تلك الحكاية “البشعة” كان بطلها مؤسس الدولة العباسية، أبو العباس “السفاح” وقائده، عمه عبد الله بن علي،تلوح بوادر الحكاية في خراسان…
هناك، قاد أبو مسلم الخراساني دعوة العباسيين وحشد لها الأنصار، فبعدما فرقت الأهواء السياسية بين بني أمية، و هزمهم الامازيغ شر هزيمة كان فناء هؤلاء مسألة وقت ليس إلا، وبدا أن ميلاد الدولة العباسية، لا ينتظر سوى المخاض…
أما الحكاية، فقد بدأت عام 132هـ/750م، حين بويع أبو العباس كأول خليفة عباسي
أما الحكاية، فقد بدأت عام 132هـ/750م، حين بويع أبو العباس كأول خليفة عباسي
بويع “السفاح” في مسجد بني أود في الكوفة، حيث قال أيضا يومها:
“ويشتد علينا سوء سيرة بني أمية فيكم واستنزالهم لكم واستئثارهم بفيئكم وصدقاتكم ومغانمكم عليكم… تبا تبا لبني حرب بن أمية وبني مروان!”.
انظر كتاب الكامل في التاريخ
ثم راح يعدد ما فعله الأمويون من جور وظلم للعباد…عزيزي القارئ ما حل بالأمويين بعد هذه الخطبة، لم يشهد التاريخ مثله؛ فأبو العباس قد وضع نصب عينيه إبادة كل ما يمت بصلة إليهم.
وتلك مهمة أوكلها لعمِّهِ عبد الله بن علي العباسي.
“ويشتد علينا سوء سيرة بني أمية فيكم واستنزالهم لكم واستئثارهم بفيئكم وصدقاتكم ومغانمكم عليكم… تبا تبا لبني حرب بن أمية وبني مروان!”.
انظر كتاب الكامل في التاريخ
ثم راح يعدد ما فعله الأمويون من جور وظلم للعباد…عزيزي القارئ ما حل بالأمويين بعد هذه الخطبة، لم يشهد التاريخ مثله؛ فأبو العباس قد وضع نصب عينيه إبادة كل ما يمت بصلة إليهم.
وتلك مهمة أوكلها لعمِّهِ عبد الله بن علي العباسي.
هاكم يا سادة يا محترمين ما فعله بنو العباس الهاشميين القرشيين من آل عبد المطلب أعمام رسول الله صلى الله عليه و سلم في مجرمي و طغاة بنو أمية الأنجاس و أتحدى كل كذاب أثيم فاسق لعين أن يتهم بنو العباس بأنهم خوارج أو روافض أو ملاحدة أو كل ما قيل ضد من حارب مجرمي بنو أمية :
في سنة 132 هجري تم تعيين ومبايعة ابو العباس خليفة للمسلمين بعد ان تم القضاء على الدولة الاموية وبداية دولة العباسيين ووقف ابوا العباس على المنبر في الكوفة وخطب في الناس و خطب بعده عمه داود بن علي
انظر الجزء الخامس من الكامل في التاريخ سنة 132 ه وبين ابو العباس في خطابه مدى اجرام دولة بني امية
ثم قام عم الخليفة ابو العباس وهو داود بن علي وخطب في الناس و فضح تاريخ بني امية الاجرامي
نعم هكذا فعل بنو العباس ببنو أمية ، وهو جواب على ذلك القومجي المستعرب الذي يفتخر على الامازيغ بالاحتلال الاموي لارض الامازيغ هل بنو العباس كفار أو خوارج أو زنادقة أو رافضة أو شيعة أو صفرية أو أباضية أو ....؟
فاليسأل نفسه كل حامل لعقيدة بن امية أي كل ناصبي خبيث يختبئ تحت رداء أهل السنة لماذا كل هذا الحقد الذي دفع ببنو العباس أن يفعلوا هكذا ببنو أمية ؟،وما الذي دفع بالامازيغ للثورة على هؤلاء المجرمين الامويين أليس جزاء الإحسان إلا الإحسان ؟
انظر الجزء الخامس من الكامل في التاريخ سنة 132 ه وبين ابو العباس في خطابه مدى اجرام دولة بني امية
ثم قام عم الخليفة ابو العباس وهو داود بن علي وخطب في الناس و فضح تاريخ بني امية الاجرامي
أاقرأوا ما جاء في أمهات كتب التاريخ التي كتبها العرب من أهل السنة و الجماعة و أعطيكم ما جاء في كتاب الكامل في التاريخ، حوادث سنة 132 هـ لابن الأثير كيف أمر عبد الله السفاح بن محمد بن علي ابن عبد الله بن عباس بقتل الأمويين أينما ثقفوا بل و حتى نبش قبور كل من معاوية ابن ابي سفيان الذي وجدوا في قبره إلا خيطا مثل الهباء، و قبر يزيد بن معاوية بن ابي سفيان الذي وجدوا في قبره حطاما مثل الرماد ، و قبر عبد الملك بن مروان الذي وجدوا في قبره جمجمته منفصلة عن أعضائه المبعثرة المشتتة، و قبر هشام بن عبد الملك الذي لم يتلف بعد لحداثة وفاته فأخرجوا جثته و صلبوها ثم ضربوها بالسياط ثم أحرقوها حتى أصبحت هباء منثورا..... انظر كتاب ابن الاثير الجزء الخامس الصفحة 77 فقرة سنة 132 هجرية
https://ia802707.us.archive.org/15/items/WAQkamilt/kamilt05.pdf
https://ia802707.us.archive.org/15/items/WAQkamilt/kamilt05.pdf
فاليسأل نفسه كل حامل لعقيدة بن امية أي كل ناصبي خبيث يختبئ تحت رداء أهل السنة لماذا كل هذا الحقد الذي دفع ببنو العباس أن يفعلوا هكذا ببنو أمية ؟،وما الذي دفع بالامازيغ للثورة على هؤلاء المجرمين الامويين أليس جزاء الإحسان إلا الإحسان ؟
الذي يهمنا هنا، وهذا هو موضوع الملف، إخراج جثث خلفاء بني أمية من قبورها، وجلدهم وصلبهم، وحرق جثثهم أو ما بقي منها، ونثر رمادها في الريح!
هذه الواقعة ذكرها العديد من المؤرخين، من بينهم البلاذري والمقدسي وياقوت الحموي وابن الأثير وابن العبري وأبو الفداء وابن خلدون وابن الماروني… وغيرهم كثير.
بل كان جزائهم الخزي و العار و الفناء في الدنيا قبل الاخرة لان المسلمين عرب وامازيغ و اكراد كلهم لم يحبوا هذه العصابة المجرمة
أجمع المؤرخون على استثناء قبر الخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز… نفهم ذلك إذا عرفنا أن الخليفة العباسي المهتدي، كما يُروى، كان يتأسى بسيرة عُمربن عبد العزيز رضي الله عنه .
أجمع المؤرخون على استثناء قبر الخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز… نفهم ذلك إذا عرفنا أن الخليفة العباسي المهتدي، كما يُروى، كان يتأسى بسيرة عُمربن عبد العزيز رضي الله عنه .
كان المهتدي العباسي يقول:
“إني أستحيي أن يكون في بني أمية مثل عمر بن عبد العزيز وألا يكون في بني العباس مثله”.
واما دولة بني امية في بلاد الاندلس فقد كتب الله عليهم قتل بعضهم بعضا الى الفناء
قصة فناء بني امية الهاربين من بني العباس في المشرق و الهاربين من ثورة الامازيغ في بلاد المغرب الكبير نجدها مفصلة في كتاب المؤرخ ابن الاثير الجزاء الخامس
تحميل كتاب ابن اثير الكامل في التاريخ المجلد الخامس
وهاكم كرونولوجيا تصارع بني امية على حكم بلاد الاندلس وتركهم الدفاع عنها ممى ادى الى فتلهم بعضهم البعض من اجل السلطة و الامارة
1.عبد الملك بن قطن الاموي يستقبل بلج القشري الهارب من شمال افريقية بعد ثورة الامازيغ ثم يخدع عبد الملك بن قطن ويقتله ويستولي على الحكم
2.يوسف الفهري يستقبل عبد الرحمان الداخل الهارب من المشرق ومن بني العباس ثم عبد الرحمان الداخل يخدع يوسف ويقتله ذكر قتل يوسف الفهري ص 126
هكذا كانت قصة تصارع الهاربين من بني امية الى بلاد الاندلس قتلوا بعضهم بعضا ومع خصومهم الى غاية فنائهم كما ذكره لنا ابن الاثير في كتابه الكامل في التاريخ الجزء الخامس
3.الفتنة بين عبد الرحمان الداخل و سعيد اليحصبي (المطري) وتقاتل العرب القيسية ضد العرب القيسية اليمنية صفحة 187
4. خروج اهل اشبيلية واليمانيين ضد عبد الرحمان الداخل الصراع بين القيسية الاموية و اليمنية ص 209
5. عبور الصقلبي العباسي الى الاندلس لمقاتلة الامويين
الصقلبي هو اموي ايضا بايع العباسيين وهو عبد الرحمان بن حبيب الفهري و اراد ان يفرض على الامويين في الاندلس بيعة العباسيين فقاتل الطرفين فقتل ص 239
6.الفتنة والحرب بين الاسود ( مجمد بن يوسف بن عبد الرحمان الفهري ضد عبد الرحمان الاموي ص 257
7.ذكر الفتنة بين اولاد عبد الرحمان الداخل عبد الله وسليمان ضد هشام وتقاتلهم على الامارة في الاندلس حيث ان شهوة الحكم و السلطة جعلت الاخوة الامويين ابناء البطن الواحد يتقاتلون ص 284
8.خروج جماعة اليمانية ضد هشام بن عبد الرحمان الداخل ص 285
10.الفتنة بين الحكم ابن هشام بن عبد الرحمان الداخل واعمامه وبسببه دخل الفرنجة واحتلوا برشلونة ص 308
11.الحرب بين الاخوة الامويين سليمان بن عبد الرحمان و الحكم بن هشام ص 317
12.الحكم بن هشام الاموي كان صاحب خمر وملذات وثار عليه اهل قرطبة ص 335
13.الحكم بن هشام الاموي يغرق في اللهو والملذات والشهوات و يثير فتنة قرطبة مع اهلها ص 413
14 الفتنة في الاندلس بين اليمنبة والمضرية 470 481 و التي تعتبر من اهم اسباب ضعف المسلمين و سقوط الاندلس و رجوعها الى اعلها الاسبان
11.الحرب بين الاخوة الامويين سليمان بن عبد الرحمان و الحكم بن هشام ص 317
12.الحكم بن هشام الاموي كان صاحب خمر وملذات وثار عليه اهل قرطبة ص 335
13.الحكم بن هشام الاموي يغرق في اللهو والملذات والشهوات و يثير فتنة قرطبة مع اهلها ص 413
14 الفتنة في الاندلس بين اليمنبة والمضرية 470 481 و التي تعتبر من اهم اسباب ضعف المسلمين و سقوط الاندلس و رجوعها الى اعلها الاسبان
فبنو أمية الذين غزو بلاد الامازيغ ظلموا قبل ذلك العرب المسالمين وقابلوا وصية النبي صلى الله عليه وسلم في أهل بيته وأمته بالمخالفة والعقوق، فسفكوا دماءهم وسبوا نساءهم وأسروا صغارهم وخربوا ديارهم وجحدوا فضلهم وشرفهم واستباحوا لعنهم وشتمهم، فخالفوا رسول الله صلى الله عليه وسلم.
عجبتم من طغيان عرب بني امية في صدر الأسلام وفي الامازيغ أليس كذلك؟! و هناك من يزعم بأننا هنا لنشوه صورة هذا القوم إستنادا لما ذكره التاريخ ؟ و ربما لازال البعض يتخيل أن أغلب العرب في الحقبة التي تكلمنا عليها كانوا فعلا مسلمين مؤمنين همهم الوحيد إعلاء كلمة الله في مشارق الأرض و مغاربها !! لمن يريد التشكيك أو التكذيب أقول له لا أنا و لا الحقائق التاريخية المسرودة في هذا المقال هي التي تؤكد على أن أغلبية العرب لم يكونوا قط مؤمنين بالله و رسوله حتى و هم بين يدي النبي محمد عليه الصلاة و السلام فما بالكم بعد وفاته ( كما أثبتنا لكم) بل الله عز و جل هو من أكد ذلك في كتابه الحكيم بعد بسم الله الرحمن الرحيم : يس وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ تَنْزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أُنْذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَى أَكْثَرِهِمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ
نعم " لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَى أَكْثَرِهِمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ " .
أغلبية (أَكْثَرِهِمْ) العرب و بنو أمية اسياد قريش رأس حربتهم و المثال الأعلى المتبع من طرف الإرهابيين و العروبيين و القوميين العرب و غيرهم
أما أنت يا من لا يعجبك ما نقول هل أقتنعت أن ما يحركنا ليست العنصرية ضد العرب كقوم و لا الأيادي الخارجية كما تتوهم، بل نحن أصحاب حق متمسكين به ليوم البعث .من حقنا كاحفاد امة ظلمها الامويين ان نبين شرهم وزيفهم وابتعادهم عن الاسلام الذي نزل رحمة للعالمين
أما أنت يا من لا يعجبك ما نقول هل أقتنعت أن ما يحركنا ليست العنصرية ضد العرب كقوم و لا الأيادي الخارجية كما تتوهم، بل نحن أصحاب حق متمسكين به ليوم البعث .من حقنا كاحفاد امة ظلمها الامويين ان نبين شرهم وزيفهم وابتعادهم عن الاسلام الذي نزل رحمة للعالمين ولهذا كرههم التاريخ والناس اجمعين لهذا هم شرار الناس جاء حديث في صحيح مسلم باب كتاب الامارة
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا دَاوُدُ بْنُ رُشَيْدٍ ، حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ يَعْنِي ابْنَ مُسْلِمٍ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ يَزِيدَ بْنِ جَابِرٍ ، أَخْبَرَنِي مَوْلَى بَنِي فَزَارَةَ وَهُوَ رُزَيْقُ بْنُ حَيَّانَ ، أَنَّهُ سَمِعَ مُسْلِمَ بْنَ قَرَظَةَ ابْنَ عَمِّ عَوْفِ بْنِ مَالِكٍ الْأَشْجَعِيِّ ، يَقُولُ : سَمِعْتُ عَوْفَ بْنَ مَالِكٍ الْأَشْجَعِيَّ ، يَقُولُ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ : " خِيَارُ أَئِمَّتِكُمُ الَّذِينَ تُحِبُّونَهُمْ وَيُحِبُّونَكُمْ ، وَتُصَلُّونَ عَلَيْهِمْ وَيُصَلُّونَ عَلَيْكُمْ ، وَشِرَارُ أَئِمَّتِكُمُ الَّذِينَ تُبْغِضُونَهُمْ وَيُبْغِضُونَكُمْ ، وَتَلْعَنُونَهُمْ وَيَلْعَنُونَكُمْ
عليك اللعنة
RépondreSupprimerابو عمر: لعنة الله عليكم ايها الفرس المجوس والصفويين ولعنة الله عليكم يارافضة وياحمير اليهود المركو
RépondreSupprimer