mercredi 17 avril 2024

المستعرب اوالمتحول هوياتيا الشاد عرقيا trans culturel

المستعرب اوالمتحول هوياتيا  الشاد عرقيا  trans culturel



القومجي المستعرب هذا المتحول هوياتيا عدو الامازيغية هذا المخلوق الذي لا ينتمي الى الرجال و لا الى النساء لان النساء والرجال الاحرار يفتخرون دائما بالارض التي يعيشون عليها لكن و للاسف في شمال افريقيا عندنا شواد قوميا عبارة عن امازيغ مستعربين يلهثون وراء النسب العربي المشرقي مع العلم انه لا يمكن للمتحول هوياتيا transculturel الشبيه بالمتحول جنسيا transsexuel ان يفتخر بحضارة أرض، هو يعتقد أنه لاجىء فيها كما يعتقد الرجل المخنث الشاد جنسيا انه امراة في جسم رجل غريب
يشعر المتحولون جنسياً و المخنثين أنهم ينتمون إلى جنس مختلف عن الجنس المخصص لهم عند الولادة كذلك المستعرب في شمال افريقيا ولد في هذه المنطقة الامازيغية لكنه يشعر و يفتخر بالانتماء الى جزيرة العرب التي تبعد عنه الاف الاميال و يحاول الكلام مثل عرب المشرق لهذا العربي المتحول جنسيا نقول
نعم اللغة العربية بالمغرب الكبير رسمية لكنها كرسمية اللغة الفرنسية في دول غرب إفريقيا (مالي و السنغال و النيجر ..) فهي تعيش في جسم و ارض غريبة عنها لم تولد فيها أما اللغة الأمازيغية فهي رسمية لأنها وطنية وأصلية
مع العلم انه في شمال إفريقيا توجد العربية و المستعربين وليس العرب " ومن بديهيات التاريخ ان العربية وافدة ليست اصيلة إحتلت مكان الأمازيغية في المؤسسات والمدارس فأنتجت التعريب ثم العروبة الوهمية و التي انتجت لنا المخلوق المتحول هوياتيا الذي يشبه الشاذ جنسيا والذي لا يزال الى غاية اليوم لا يعرف جنسه هذا العروبي المتحول جنسا ينسب نفسه الى احفاد الرسول و بني هلال و الفينيق و الكنعانيون و الأراميين و الأشوريين و الأكاديين و السوميريين و النبطيين والفراعنة و السبئيين و السوريان و يزعم انهم عرب و يقول الأمازيغ بربر والبربر كنعان والكنعان عرب من اليمن
كل دول العالم تفتخر بتاريخها و بالحضارات التي قامت على أراضيها بل بعضها تصطنع المجد و التاريخ لها من الخرافات و الاساطير ومن سرقة تاريخ غيرهم إلا نحن في بلاد المغرب الامازيغي الكبير عندنا طائفة منسلخة عن تاريخ ارضها أي تختزل تاريخنا في فترة محددة من الزمن (الاحتلال العربي الاموي) و تلغي الفترات الأخرى أو تستصغر من شأنها ثم يختمها المتحول هوياتيا بالقول انه أصلا الأمازيغية خرافة يحارب الأمازيغية فقط لأنها تذكره أنه لاجئ في شمال إفريقيا وشاذ عن الارض الامازيغية التي يعيش فوقها
صدق او لا تصدق هذا المستعرب المتحول جنسيا عفوا المتحول هوياتيا يريد الدخول الى الجنة عبر محاربة الأمازيغية و تكفير وتخوين كل من يدافع عنها و وصفهم بالملحدين والعلمانيين والكافرين وغير ذلك من الهمز واللمز و السب
اضن ان المناضلين الأمازيغ كلهم سيذهبون الى الجنة بدون حساب ... لأن العيش مع هؤلاء المتحولين هوياتيا و تحملهم بكل قوانا العقلية والصبر هو مغفرة للذنوب وامتحان إلهي بدون شك فاللهم اجعلنا من اهل الجنة انا امازيغ مسلمون
والله تعجبني مسكنتهم و تمثيليتهم حين يذرفون دموع التماسيح على العروبة و الاسلام في بلادنا و كأنه تم غلق مساجدنا و تم فعلا منع الناس من الصلاة في بلادنا بمجرد سماعهم كلمة امازيغ و عندما ندعوا الناس الى الالتزام باصولهم الامازيغية يرفضون ذلك
سبحان الله ؟ هذا المتحول هوياتيا لا يؤمن بقوله تعالى (( ادعوهم الى ابائهم هو اقسط عند الله ))
اما الأمازيغية لا يدافع عنها لا العلماني و لا الملحد ولا المسلم السلفي او الاخواني او الصوفي ولا الناطق بالامازيغية ولا الامازيغي المستعرب الذي يحب امازيغيته ..بل هي من حق جميع هؤلاء و وجب عليهم كل ضمن اختصاصه و ثقافته
الأمازيغية يدافع عنها الرجال الأحرار أبناء الحرائر الذين يمشي في عروقهم دماء الملك يوغرطة الثائر..
يوغرطة الأبدي هو مصطلح اشار اليه اهم الباحثين على الاطلاق في تاريخ شمال افريقيا وهو الباحث المختص كورتوا "، C .Courtois والمقصود بهذا العبارة يوغرطة الابدي ان الامازيغ عبر كل العصور كانوا هم الفاعلين في الاحداث و على الارض و أن الحضارات المتعاقبة لم تكن سوى طلاء خارجي، و أن الامازيغ ظلوا أنفسهم، سادة ارضهم و بمجرد تراجع القوة المهيمنة، أو ضعفها،سرعان ما تمحي،اثار الغزاة سواء الفينيق او الرومان او العرب او غيرهم ليعود كل ما يميز هؤلاء الامازيغ للسطح
C .Courtois, De Rome a l’islam, p. 30


اخي المواطن في شمال افريقيا من النيل الى المحيط الاطلسي عندما ترى القوميين المستعربين المتحولين هوياتيا يسبون من يدافع عن الهوية الامازيغية و يخونون المناطق التي ما تزال تحافظ على امازيغيتها ويركزون عليها هجوماتهم و منطقتك لا يسبها أحد ...عليك أن تشعر بالخجل وتخرج يوغرطة الثائر الذي يسكن روحك و روح كل امازيغي حر " لأنه لا ترمى بالحجارة إلا الشجرة المثمرة " أما إن كانوا يشكرون منطقتك و شخصيتك فتلك " مصيبة "
اما انت ذلك المتحول هوياتيا الذي يقرا هذه الكلمات والذي اكثر الثرثرة فاعلم انك لم تتمكن يوما من توقيف قطار النضال الامازيغي الذي يشرف اليوم على محطته الأخيرة بعد أن قطع أميالا وأميالا منذ أن رَنَّ رَنِينِهِ الأول قبل 40 سنة فيما يعرف بالربيع الامازيغي ها نحن اليوم نرى كل مدن شمال افريقيا ينتشر فيها الوعي بالذات الامازيغية في الوقت الذي كان القومجي المستعرب يضحك ويستهزىء بالمناضلين الامازيغ يرى نفسه في المقدمة .
يقول نيلسون مونديلا : قُدْ من الخلف وأترك السفهاء يظنون أنهم في المقدمة
وأخيرا : شتان بين من يشتغل في صمت ويحقق انجازات وبين من يعشق الثرثرة لينتج إخفاقات وإنكسارات و في النهاية هم الذين يبكون
على ماذا يبكون و بماذا يتوعدون وبماذا يحلمون في الجزائر و شمال افريقيا؟ بالعروبة:
القومية العربية والهوية العربية هذه العجوز الشمطاء ماتت واخذت سحرها وطلاسمها معها بغير رجعت في بلاد المشرق قبل بلاد الامازيغ اما انت ايها القومجي المستعرب لا تتعب نفسك بنشر الاكاذيب على الامازيغية لاننا سنبطلها بالعلم والحلم و الدليل الموثق ولا تكثر علينا السباب واللعان والقذف فو الله لن تعود الا عليك سيئات في الدنيا والاخرة ولن تعود علينا الا بالحسنات ولن تستفيد شيئا سوى انك تحرق قلبك هما وغما وحسرة على القومية العربية ولن تاذينا بشيء
مثال وحكمة في الموضوع:
قالت البعوضة للنخلة تماسكي فاني اريد ان اطير وادعك
قالت النخلة:
والله ما شعرت بك حين هبطت علي فكيف اشعر بك اذا طرت
مع تحيات هلال بن قريش بن فينيق

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire